قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
هيئة الدواء تعقد الجلسة الأخيرة بالمؤتمر الطبي الأفريقي الثانى .
عقدت،اليوم، هيئة الدواء المصرية الجلسة الحوارية الأخيرة خلال مشاركتها في فعاليات المعرض والمؤتمر الأفريقي الثاني، والتي تحمل عنوان "تعميق توطين المستلزمات والأجهزة الطبية: الاستراتيجيات والفرص".
خلال الجلسة تم مناقشة الاستراتيجيات والفرص المتاحة في مجال تعميق توطين المستلزمات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تضيفه الصناعة المحلية للمستلزمات والأجهزة الطبية لتيسير إنتاجها وضمان جودتها، بما يسهم في تحقيق التغطية الطبية الشاملة.
كما تم مناقشة أهمية المستلزمات والأجهزة الطبية في الرعاية الصحية الحديثة، ودورها فى تحسين النتائج العلاجية للمرضى وجودة الحياة. تناولت الجلسات أيضاً أهم المتطلبات التنظيمية لتسجيل المستلزمات الطبية للتحقق من سلامتها ومأمونيتها وجودتها.



